X
en-USar-JOfr-FR

خدماتنا

إدارة المؤتمرات

اقرأ المزيد
 

إدارة المعارض

اقرأ المزيد
 

فعاليات الشركات

اقرأ المزيد
 

خدمات الترجمة الشفوية والتحريرية

اقرأ المزيد
 

الإعلان والإنتاج

اقرأ المزيد
 

أنظمة الصوت والإضاءة

اقرأ المزيد
 

الخدمات اللوجستية والعلاقات العامة

اقرأ المزيد
 

حفلات الزفاف

اقرأ المزيد
 

جوائزنا

  • جنيف 2016

    جنيف 2016

    للمرة الثالثة على التوالي فازت الاولى بجائزة دولية

  • فينا 2015

    فينا 2015

    جائزة الماس الدولية للتميز في الجودة

  • باريس 2014

    باريس 2014

    الفائز بجائزة الجودة العالمية للالتزام

من نحن؟

 

تأسست الشركة الأولى لتنظيم المؤتمرات والفعاليات في عمان، بالمملكة الأردنية الهاشمية، عام 2005 باعتبارها إحدى أكبر شركات العرض وإدارة الفعاليات السمعية والبصرية التي تقدم حلولاً شاملة لكل من الأسواق المحلية والدولية. تضم الشركة أكثر من 60 موظف يعملون بدوام كامل، وما يزيد عن 40 مترجم فوري محترف مُستقل. تفتخر الشركة وتعتز بفريقها المتميز والمتخصص والذي ساهم في نجاحها إلى حدٍ كبير.

أُنشئت الشركة الأولى لتواكب من خلال عملها بتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات النمو العالمي السريع للأعمال المرتبطة بصناعة السياحة، كما وتحرص الشركة على الاستجابة للطلب المتزايد على تنظيم الاجتماعات والمعارض والمؤتمرات الخاصة في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد.

تتميز الشركة الأولى بقدرتها على تقديم المساعدة في تنظيم فعاليات شركتك والمناسبات الاجتماعية لتحولها من خيال إلى واقع أو ببساطة أن تتولى مسؤولية جميع الخدمات اللوجستية من الألف إلى الياء. نحن نؤمن بأن اختيار ك للشركة الأولى كشريك لك في تنظيم مناسباتك القادمة سوف يضمن لك جودة الحدث إلى جانب التكلفة المناسبة فضلاً عن التنظيم والنجاح المتميز في كل مرة.

يـتـطـــلـع فــريــق الـشــــركــة الأولــى دومًـــا إلـى خــدمـتـك بــتــفــانٍ وإخــــــلاص

كلمة رئيس مجلس الإدارة

تأسست الشركة الأولى عام 2005، حيث كان يعمل بها فريق من أربعة أعضاء، نمت وتطورت بنجاح لتصبح واحدة من أكبر الشركات العاملة في الأردن والمنطقة لتضم فريق يتكون من 84 موظف وأكثر من عشر سنوات خبرة في مجال إدارة المؤتمرات والمعارض والفعاليات.

ومع التركيز على المشروعات المحلية والإقليمية والعالمية الراقية والعملاء المنتشرين في جميع أنحاء العالم، فقد تأسس المقر الرئيسي للشركة الأولى في الأردن فضلًا عن المكاتب الفرعية التي تمتلكها في كل من مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة مع تغطية واسعة لأحداث تلك البلدان بالإضافة إلى تركيا.

لقد كرسنا جهدنا في الشركة الأولى لجعل كل خدمة نقدمها إليك هي خدمة مميزة ومثالية حيث أننا نسعى جاهدين لتحقيق الكمال الذي يُحول أفكار وتصورات عملائنا إلى واقع من النجاح، ويتجلى ذلك من خلال شهادات وإفادات العملاء في كل مرة، وغالبًا ما يصفون الشركة الأولى بأنها "محطة تسوق واحدة تلبي كافة الاحتياجات بغض النظر عن أي صعوبات أو ضيق الوقت". في الواقع، إننا نرفع شعار "لا شيء مستحيل" والذي يُعد أحد المفاتيح الأساسية لتحقيق النجاح.

وفي عالم اليوم، تُعد المرونة والقدرة على الاستجابة لعالم متطور من الفعاليات هي الأساس للبقاء في المقدمة في هذا السوق الإبداعي والابتكاري حيث أننا نكشف النقاب مرارًا وتكرارًا عن الأفكار والمفاهيم المبتدئة التي تليق بهويتنا كرواد ماهرين ونضع احتياجات عملاءنا في بؤرة اهتمامنا وصولًا إلى أدق التفاصيل. وقد كان هذا مُمكنًا بفضل فِرقنا المجندة والتي تتميز بالدقة ومن خلال إيجاد وسائل اتصال جديدة خاصة بنا وأقسام تطوير الأعمال التي تلبي وتستكمل بنجاح دورة الفعاليات بأكملها.
أثبت فريق الأولى نفسه في كل مرة ليُلبي رضا العملاء بدون أي نقصان؛ ويُعد فريقنا عنصرًا أساسيًا ضروريًا ولا يمكن الإستغناء عنه في مشوار تقدمنا ونجاحنا المستمر. لذلك، أود أن أنهي هذه الرسالة بشكر كافة أعضاء الفريق على تفانيه وإخلاصه على مدار السنوات، وأنهم أكدوا للعملاء أن مناسباتهم الخاصة لن تحظى باهتمام أكبر مما قدموه بأيديهم الماهرة. معًا نتطلع إلى التقدم بجعل هذه السنة متميزة وغيرها من السنوات المقبلة الكثير.

مشاريعنا